خطوات الاعتناء بنعومة اليدين بالتفصيل | وأسرار فيتامين e اي

الاثنين، 26 يونيو 2017

خطوات الاعتناء بنعومة اليدين بالتفصيل | وأسرار فيتامين e اي

كيف نحافظ على نعومة اليدين بخطوات سريعة؟؟  كل عنايتك بنفسك لن تأخد وقت كثير وليس شرط أن تشترى أشياء باهظة الثمن ، اهم شئ المداومة ، وأنت تستاهلي اكتر من كده.  سنعرفكم عن هذه الخطوات والنصائح في هذا المقال.
ما هى خطوات الاعتناء بنعومة اليدين؟

1-أحرصي على شرب الماء الكثير.



2-  البسي دائما قفازات وانتى داخلة المطبخ ولا تخلعي القفازات الا وانت خارجة من المطبخ.كل المنظفات لها قدرة فائقة على تدمير اى بشرة.

أفضل قفازات أستخدمتها من فيلدا vileda ، قوية وتستحمل وتظل شهور ثابتة على حالها،  بعكس كل القفازات التى أستخدمتها ، ولا يدخل اى ماء الى يديك ، لأنها طويلة ، ولا يتزحلق اى شئ من يدك لان بها خطوط بارزة وملمس الجونتى غير ناعم تماما من الخارج مما يجعلك تقدرين على امساك اى شئ بدون ان يقع او يتزحلق من الصابون،  رائعة عن تجربة♥.زوووم.




أختارى مقاس مناسب يناسب يديك لا كبير ولا صغير ، خلف الغلاف تجدى العلامة التى تضعى عليها يدك. كنت  أختار دائما الكبير وأقول لسهولة ارتدائه ولكن بعد فترة ولانها تظل شهور تبدأ فى التوسع تدريجيا وتجدى يدك فيها عائمة ،ولذلك المقاس المناسب لحجم يدك هو أفضل شئ.
3- حافظى دايما على عمل سكرب لليد.أفضل سكرب أستخدمته لليد والجسم والقدم أنا أحب مقشر هيمالايا جداااااااااا أفضل مقشر عن تجربة حبيباتة ناعمة وفعالة فى تقشير وتنعيم البشرة سريعا .

مكتوب على العبوة (مستحضر تنعيم القدمين) أستخدمة لجسمى كلة ما عدا الوجة .فى كل شاور أضعه على الليفة المغربية مع شاور لايف بوى الاخضر وهوب هوب  .كدة بختصر تقيشر وتنظيف بخطوة واحدة .

من مكوناتة  خلاصة الأناناس ، خلاصة التفاح، خلاصة قشر الليمون، خلاصة أوراق الصبار، خلاصة جوز الهند .
 
4-بعد استعمال اى ماء جففي يديك جيدا وضعى مرطب.أفضل مرطب وقوى جدا جليسوليد الاحمر،  وفى تكاية رائعة جدا انك تضيفى 3 كبسولات فيتامين( e اى ) على الجليسوليد الاحمر وقليلا من  زيت جونسون للأطفال وتقلبية. وهكذا  تحصلي على تفتيح (تبيض)فى وقت قصير جدا بلس نعومة فائقة.وقد قدمت موضوع رائع لتبيض اليد طبيعيا هنـا.

ما هى فوائد فيتامين  e اي E للبشرة؟ و نعومة اليدين
 لفيتامين (E) فوائد عديدة للبشرة والجلد، والآن أصبحت منتجات العناية بالبشرة تحتوي على هذا الفيتامين،كجزء اساسي من الرعاية بصحه الجلد و نعومة اليدين، ومن فوائد فيتامين  e اي E:-

1-  فعالٌ كمضاد للأكسدة وله مفعول حيوي في حماية الجلد والبشرة من الاشعة الفوق بنفسجية، وايضا من التلوثات البيئية.

2-  لفيتامين (E) فوائد عديدة في مكافحة تأثيرات وعلامات التقدم بالسن، سواء كان موجود فى  مستحضرات العناية بالبشرة مثل المرطبات  أو حتى عند تناوله بالفم. حيث يساعد البشرة في الظهور بشكل أصغر سناً عن طريق تخفيف الخطوط الرفيعة والتجاعيد على البشرة. ويحافظ على نعومة اليدين في اى سن.

3- له دور رائع فى  الحماية من الشمس ومعالجة الحروق،  حيث تفيد الكريمات المحتوية على فيتامين (e) في حماية ومعالجة الحروق الناتجة عن أشعة الشمس . فهي تعمل بشكل فعال جدا كواق من الشمس، لكن من المهم الانتباه انه من الضروري وضع الكريم قبل التعرض للشمس ب 20 دقيقة على الأقل لأنها لا تعطي مفعول الحماية بشكل مباشر وتحتاج الى هذا الوقت تقريبا كي يتم امتصاص فيتامين (E) بشكل تام داخل طبقة البشرة.



خلطات طبيعية بسيطة وفعّالة لنعومة وترطيب يديك

زيت الزيتون مع السكر

 زيت الزيتون مع السكر من الخلطات الطبيعية تعطيكي سريعاً يدين ناعمتين.

الطريقة
  1. نمزج نصف ملعقة صغيرة من السكر مع معلقة صغيرة من زيت الزيتون.
  2.  نضع الخليط على اليدين.
  3.  نُدلك اليدين لعدة دقائق، ثمّ نغسلهما بالماء.




خلطة الليمون والطماطم لتنعيم اليدين 

الطريقة
  1. نمزج عصير الليمون مع كمية مساوية من عصير الطماطم مع معلقة صغيرة جلسرين.
  2. نُدلك اليد بالخليط بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. 
  3. نغسل اليد بعدها بالماء الفاتر، ستحصلين مباشرة على  يدين ناعمتين فهو خليط  فعّال لـ نعومة اليدين وتفتيحهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق