فوائد العسل والليمون على الريق في إنقاص الوزن | وسر نقاء بشرة المشاهير

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

فوائد العسل والليمون على الريق في إنقاص الوزن | وسر نقاء بشرة المشاهير


محتويات موضوع اليوم

1 إنقاص الوزن
2 الحمية
3 أسرار إنقاص الوزن سريعا
4 رجيم سريع لتخفيف الوزن
5 تقليل الدهون في الجسم والتخلص من  السيليوليت




لتحقيق أقصى استفادةٍ ممكنةٍ من مشروب  العسل والليمون للتخلص من الوزن الزائد وفوائده الكثيرة الاخرى،  يفضل شربه على الريق، وقبل غسل أسنانك أو الغرغرة.

من فوائد العسل والليمون على الريق

يزيد من إحتمال فقدان الوزن:

 الليمون الموجود يحتوي على البكتين، والذي يعطي شعوراً بالشبع، كما أن الماء الدافئ والعسل والليمون يعملون محيط قلوي  في المعدة، مما يساعد على إنقاص الوزن بصورة أسرع ويخلصك من السمنة الزائدة. ويساعد على إمداد الجسم بالطاقة اللازمة طوال اليوم.

طريقة إنقاص الوزن 10 كيلو

فيمكنك إضافة هذا الخليط لحمية غذائية محسوبة السعرات الحرارية حتى تخسر 10 كيلو مع العسل و الليمون – أو ما يسمى رجيم العسل و الليمون،  حيث أكدت العديد من الأبحاث العلمية  أن تناول العسل على معدة فارغة هو علاج ممتاز في إنقاص الوزن الزائد. وايضا وسيلة فعّالة لتخفيف الدهون والتي تتحول فيما بعد إلى السيلوليت الغير مستحب. أهم شئ قلل من أكل الحلويات لتصل لنتيجة رائعة بكل معنى الكلمة. فإن تناولت سعرات حرارية كثيرة في يوم احرص علي اداء نشاط بدني كبير أو الرياضة  في هذا اليوم حتى لا تتحول الى شحوم ودهون تسبب زيادة في الوزن.فإنقاص الوزن ليس بالشئ الصعب أهم شئ التمارين الفورية في نفس اليوم.




يعمل على تنقية البشرة:

ينقي البشرة ويجعلها نضرة وموردة وتحصل  على هذه النتيجة بعد أسبوع واحد من الاستمرار عليه.  فهو يحفّز تشكيل بروتين الكولاجين في الإنسجة لاحتوائه على الكاسيوم.ويطهر المعدة ويحسّن عمل القولون ويخلص الجسم من السموم المتراكمة به،فيساعد حمض الستريك الموجود في عصير الليمون على زيادة سرعة وظائف الإنزيمات التي تحفز الكبد لتنقية  جسمك من السموم التي به.فلو بشرتك مدمرة. وكل من يراك يعطيك أكبر من سنك ووجهك ليس به نضارة ومفيهوش نضارة نهائي وشفايفك سوداء فهذا الحل العملي والسريع لك.

لن تحتاج الى القهوة أو الشاي في الصباح لتصبح أكثر  نَشَاطَا:

سيمدك بالنشاط والحيوية ويخلصك من الخمول والاحساس بالكسل وحالة اليأس. وسيعطيك طاقة ايجابية لباقي اليوم.

مضاد حيوي طبيعي ضد الامراض:

وقاية  لك من الاصابة بالبرد والإنفلونزا أو الأمراض المُعدية طوال العام، فهو يزيد  صحة الكبد ويقي من أمراضه كثيرة، منها التهاب الكبد الوبائي، فيقول دكتور في قسم التغذية في جامعة كاليفورنيا أن العسل يحتوي على نسبة كبيرة من مادة البوليفينول  ومضادات الأكسدة التي تكون مهمة جدا في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان .

بيساعد على التخلص من الامساك:

هى من أفضل الوصفات التي تخلصك من الامساك بشكل سريع، فهي تساعد على تحفيز حركة الأمعاء وإنتاج المادة المخاطية به وتعمل على ترطيب القولون وإمداد البراز الجاف بالماء. وبالتالي التخلص من الكرش والوزن الزئد بالبطن.

مدر للبول:

يعمل هذا الخليط على زيادة إدرار البول. مما يعني زيادة كمية البول والتخلص من السموم خارج الجسم بشكل أكبر.

طريقة صنع مشروب العسل مع الليمون الصحي:
المكوّنات
  • نصف ليمونة
  • معلقة صغيرة عسل نحل
  • كوب ماء كبير
طريقة التحضير

 يضاف عصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة عسل نحل إلى كوب كبير من الماء الدافئ وليس الساخن، يمزج الخليط ويشرب بسرعة ولا تشرب شاي أو قهوة على الاقل ساعة بعده.

حث الاطفال على شرب مشروب العسل والليمون على الريق كل يوم وكل أفراد الاسرة لرفع مناعة أطفالك وخاصة في فصل الشتاء. واجعل روتين يومي مع ماء الديتوكس الذي تكلمنا عن فوائده العظيمة في نقاء البشرة و تقليل الزيادة في الوزن.وأهم من كل هذا ارضي بشكلك ونفسك ولا تحاولي  أن تكوني مثل أحد  اهتمي بنفسك وهتكوني أحسن منهم 100 مره. فالوزن المثالي ليس من الرفاهية بل هو من أساسيات التقدم والنجاح والصحة. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق